منتدى الشيخ ابو محمد السوسي 00212681819296
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


علاج كل أنواع السحر و المس و الأمراض الروحية سرعة الزواج للمعطلة جلب الحبيب أمر الطاعة و الإصلاح للزوجين لتيسير المعاملات و القبول في مجال العمل و التجارة أعمال المحبة والقبول والبغضة فك وعلاج أمراض السحر
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
علاج كل أنواع السحر و المس جلب الحبيب أمر الطاعة و الإصلاح للزوجين لتيسير المعاملات المحبة والقبول والبغضة فك وعلاج أمراض السحر
....00212681819296....00212681819296.....00212681819296

 

 أعراض العين.... 00212681819296

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو محمد السوسي
Admin



المساهمات : 8212
تاريخ التسجيل : 04/07/2017
العمر : 54
الموقع : sousimohamed.ahlamontada.com

أعراض العين.... 00212681819296 Empty
مُساهمةموضوع: أعراض العين.... 00212681819296   أعراض العين.... 00212681819296 Emptyالإثنين يوليو 31, 2017 5:26 pm

بسم الله الرحمان الرحيم
إخواني الأعزاء أخواتي الفاضلات أعضاء منتداي المخلصين

أعراض العين

لَا شَكَّ أَنَّ النُّصُوْصَ الْحَدِيْثِيَّةِ بَيَّنْتُ بِمَا لَا يَدَعُ مَجَالَا لِلْشَكَّ أَنَّ هُنَاكَ أَعْرَاضِ خَاصَّةً بِالْعَيْنِ قَدْ تَظْهَرُ عَلَىَ ذَاتِ الْمَعِيْنَ ، وَأَهَمُّ هَذِهِ الْصِّفَاتِ الْحَرَارَةِ وَالْبُرُوْدَةِ وَالْنَّصْبُ وَالْتَعَبْ ، وَقَدْ تَظْهَرُ هَذِهِ الْأَعْرَاضُ عَلَىَ أَحْوَالِهِ الْعَامَّةِ وَعَلَاقَتُهُ بِمَنْ حَوْلَهُ ، فَتُؤَثِّرُ عَلَيْهَا وَتُغَيِّرُهَا مِنْ حَالٍ لِحَالِ آَخَرَ 0

وَمِنْ هُنَا نَسْتَطِيْعُ أَنْ نُقَسِّمَ الْأَعْرَاضِ الْخَاصَّةِ بِالْعَيْنِ إِلَىَ الْآتِيَ :-

1)- الْأَعْرَاضِ الْجِسْمِيَّةَ : عَادَةِ مَا تُظْهِرُ تِلْكَ الْأَعْرَاضِ قَبْلَ الْقِرَاءَةِ أَوْ أَثْنَاءِ الرُّقْيَةِ الْشَّرْعِيَّةِ ، وَأَوْجَزِهَا بِالْآتِيَ :-

1)- صَفَارٌ الْوَجْهِ وشُحُوَبِهُ 0

2)- شُعُورٍ الْمُصَابِ بِضِيْقَةَ شَدِيْدَةً فِيْ مِنْطَقَةِ الْصَّدْرِ 0

3)- صُدَاعٌ مُتَنَقِّلٌ ، مَعَ الْشُعُورِ بِزِيَادَةِ الْصَدَاعَ أَثْنَاءِ الرُّقْيَةِ الْشَّرْعِيَّةِ 0

4)- الْشُعُورُ بِالْحَرَارَةِ الْشَّدِيْدَةِ 0

5)- تَصَبَّبَ الْعَرَقُ ، خَاصَّةً فِيْ مِنْطَقَةِ الْظُّهْرِ ، وَيَتَّبِعْ ذَلِكَ عَادَةً قُوَّةً الْعَيْنِ 0

6)- أَلَمْ شَدّيدْ فِيْ الْأَطْرَافِ 0

7)- التَّثَاؤُبُ الُمَسْتَمِرٌّ بِشَكْلٍ غَيْرَ طَبِيْعِيٌّ وَمُلْفِتٌ لِلْنَّظَرِ 0

- الْبُكَاءِ أَوْ تُسَاقِطْ الْدُّمُوْعِ دُوْنَ سَبَبٍ وَاضِحٍ 0

9)- وَقَدْ تَظْهَرُ أَعْرَاضِ التَّثَاؤُبُ الُمَسْتَمِرٌّ وَتَسَاقَطَ الْدُّمُوْعِ لَدَىَّ بَعْضٍ الْمُعَالِجِيْنَ أَوْ الْعَوَّامِ نَتِيْجَةَ الرُّقْيَةِ إِنَّ كَانَتْ الْحَالَةُ الْمُعَالَجَةِ مُصَابَةٌ بِالْعَيْنِ وَالْحَسَدِ ، وَأَكْثَرُ مَا يَظْهَرُ ذَلِكَ مَعَ بَعْضُ الْنِّسَاءِ الْمُعَالَجَاتِ 0

10)- ارْتِجَافَ الْأَطْرَافِ وَتُحَرِّكُهَا حَرَكَاتِ لَا إِرَادِيَةٌ وَذَلِكَ بِحَسَبِ قُوَّةِ الْعَيْنِ وَشِدَّتِهَا 0

11)- خَفَقَانُ الْقَلْبِ 0

12)- تُمِغُضُّ الْعَضَلَاتُ، وَيُطْلَقُ عَلَيْهِ عِنْدَ الْعَامَّةِ ( الْتَّمَطِّيَ ) 0

13)- الْشُّعُوْرِ بِالْخُمُولْ بِشَكْلٍ عَامّ وَعَدَمِ الْقُدْرَةِ عَلَىَ الْقِيَامُ بِالْعَمَلِ 0

14)- الْشُّعُوْرِ بِبُرُوْدَةٍ فِيْ الْأَطْرَافِ أَحْيَانا 0

15)- ظُهُوْرِ كَدَمَاتٍ مَائِلَةٌ إِلَىَ الزُّرْقَةِ أَوْ الْخُضْرَةِ دُوْنِ تَحْدِيْدِ أَسْبَابَ طِبِّيَّةٌ 0

2)- الْأَعْرَاضِ الاجْتِمَاعِيَّةِ : وَتُؤَثِّرُ الْعَيْنِ مِنْ النَّاحِيَةِ الاجْتِمَاعِيَّةِ عَلَىَ الْمُصَابِ مِنْ خِلَالِ عَلَاقَاتِهِ بِالْآَخَرِيْنَ ، وَمَنْ بَعْضٌ تِلْكَ الْمَظَاهِرُ :-

أَ )- فُقْدَانِ الْتِّجَارَةِ وَالْمَالِ

بِ)- الْكُرْهِ وَالْبُغْضُ مِنْ الْأَهْلِ وَالْأَصْدِقَاءِ وَالْمَعَارِفِ

جَ )- فُقْدَانِ الْمَنْصِبِ وَالْوَظِيفِةِ وَالْعَمَلُ 0

يَقُوْلُ فَضِيْلَةً الْشَّيْخُ عَبْدُاللَّهِ بِنُ عَبْدَالَرّحْمَنِ الْجُبَّريّنْ – حَفِظَهُ الْلَّهُ – تَحْتَ عُنْوَانِ " الْعَلَامَاتُ الَّتِيْ تَظْهَرُ عَلَىَ الْمُصَابِ بِالْعَيْنِ " : ( لَا شَكَّ أَنَّ الْإِصَابَةَ بِالْعَيْنِ مَعْرُوْفَةٌ الْإِمَارِاتّ وَالْعَلَامَاتِ الْظَّاهِرَةِ ، وَقَدْ تَظْهَرُ إِذَا كَانَ الْشَّخْصُ أَوْ الْمَالِ مُتَّصِفٌ بِالْصِّفَاتِ الَّتِيْ يَتَمَيَّزُ بِهَا عَنْ غَيْرِهِ ، فَحَدِّثْ فِيْهِ مَا غِيْرَهَا فَجْأَةً مِنْ مَرَضٍ أَوْ نُفْرَةً أَوْ كَسْرِ أَوْ حَادِثٍ مُرُوْرِيٍّ أَوْ نَحْوَ ذَلِكَ ، ثُمَّ إِنَّ الْمَرِيْضَ بِالْعَيْنِ قَدْ يُصَابُ فِيْ بَصَرِهِ إِذَا كَانَ حَدِيْدَ الْبَصَرِ ، وَفِيْ سَعْيَهُ إِذَا كَانَ شَدِيْدُ الْسَّعْيَ ، وَفِيْ مَالِهِ الْكَثِيْرِ الْحَسَنِ بِالتَّلَفِ أَوْ الْكَسَادِ أَوْ الْهَلَاكَ ، أَوْ فِيْ سَيّارَتَهُ الْفَارِهَةُ ، وَقَصْرِهِ الْمُشَيِّدُ ، وَزَوْجَتُهُ الْحَسْنَاءُ ، وَأَوْلادَهُ الْكَثِيْرِيْنَ ، وَنَحْوِ ذَلِكَ ، فَيُحَدِّثُ مَا لَا يُتَوَقَّعُ مِنْ الْمَوْتِ وَالْهَدْمِ وَالْدَّمَارِ وَالْتَّعْطِيْلِ ، وَنَحْوِ ذَلِكَ ، وَمَتَىْ مَرَضٌ وَذَهَبَ إِلَىَ الْمُسْتَشْفَيَاتِ ، فَبَعْدَ الْكَشْفِ وَالتِحَالَّيلَ وَجَدَ سَلِيْمَا صَحِيْحَا لَمْ يَعْرِفْ الْأَطِبَّاءِ عِلَّتِهِ ، مَعَ كَوْنِهِ يُصْرَعُ عِنْدَهُمْ ، وَيَتَأَلَّمَ وَلَا يَعْلَمُوْنَ مَا فِيْهِ ، ثُمَّ يُعَالَجُ بِالْرُقْيَةِ وَالْأَسْبَابِ الَّتِيْ يُعَالِجُ بِهَا الْمُعَيَّنُ فَيَبْرَأَ بِإِذْنِ الْلَّهِ ، فَيُقَالُ : إِنِ بِهِ عَيْنُ حَاسِدٍ ، زَالَتْ بِهَذِهِ الْأَسْبَابِ الَّتِيْ يَتَعَاطَاهَا الْقُرَّاءِ وَأَهْلُ الرُّقْيَةِ الْشَّرْعِيَّةِ ) ( الْمَنْهَلُ الْمَعِيْنَ فِيْ إِثْبَاتِ حَقِيْقَةِ الْحَسَدِ وَالْعَيْنَ – صَ 123 ، 124 )

__________

حياكم الله و اطال في عمركم و حفظكم من كل أدى بإدن الله
و للاستفسار المرجو الاتصال.....وبادن الله لموفقون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sousimohamed.ahlamontada.com
 
أعراض العين.... 00212681819296
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  ** شخص حالتك بنفسك بالتعرف على أعراض العين والحسد والمس والسحر**
» أعراض وجود الجنية العاشقة لدى الرجال..00212681819296
» أعراض المس والسحر والعين...00212681819296
» العين المعطلة ( المتلفة ) 00212681819296
»  أعراض السحر المأكول والمشروب..00212681819296

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ ابو محمد السوسي 00212681819296 :: العلاج القاطع و الواقي من العين و الحسد...-
انتقل الى: