منتدى الشيخ ابو محمد السوسي 00212681819296
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


علاج كل أنواع السحر و المس و الأمراض الروحية سرعة الزواج للمعطلة جلب الحبيب أمر الطاعة و الإصلاح للزوجين لتيسير المعاملات و القبول في مجال العمل و التجارة أعمال المحبة والقبول والبغضة فك وعلاج أمراض السحر
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
علاج كل أنواع السحر و المس جلب الحبيب أمر الطاعة و الإصلاح للزوجين لتيسير المعاملات المحبة والقبول والبغضة فك وعلاج أمراض السحر
....00212681819296....00212681819296.....00212681819296

 

 الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد .. الجزء الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ ابو محمد السوسي
Admin



المساهمات : 8212
تاريخ التسجيل : 04/07/2017
العمر : 54
الموقع : sousimohamed.ahlamontada.com

الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد .. الجزء الرابع   Empty
مُساهمةموضوع: الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد .. الجزء الرابع    الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد .. الجزء الرابع   Emptyالثلاثاء يوليو 04, 2017 7:19 am

أعراض الإصابة بالعين
للإصابة بالعين أعراض عامة، وهي مشتركة بين بالعين الحارة والباردة، والتمييز بينهما ليس بالأمر السهل، خاصة في حالة ما إذا كان المعيون مصاب بعدد كبير من العيون، فتختلط الأعراض ببعضها البعض، مما يجعل المعالج في حيرة من أمره، فيتوقف عاجزا عن التشخيص. ولهذا السبب يهمل المعالجون تحديد أعراض العين، ولا يهتمون بدراستها، اللهم إلا أخذهم بالأعراض المشتركة، وغالبا لا يعرفونها بالكامل، هذا فضلا عن إقحامهم ما لا علاقة له بالعين في الأعراض، حيث تشتبه عليهم، ففي بعض الحالات يشكو المريض في الكشف البصري اليقظي والمنامي، أنه يرى عين تتلصص النظر إليه، فيظن المعالج أن هذا من أعراض العين، وأن هذه هي العين الحاسده، وهذا غير صحيح بالمرة. ولكن تفسير هذه العين؛ أن الجن يتلصص النظر ويتجسس، ولكن هذا يتم من خلال تحصينات سحرية، لا يظهر منها إلا إحدى عينيه فقط، والديل على صحة هذا؛ أننا كلما رقينا المريض، واستمر على النظام العلاجي، تبدأ تظهر العين الأخرى، ثم يتدرج الأمر لينكشف الوجه، ثم الرأس، ثم أجزاء جسمه، حتى ينكشف بكامل هيئته وجسده. والسبب في هذا أن أسحار التحصين بطلت تدريجيا، وفقد الشيطان العازل الذي كان يتستر به، وهذه بدايات انهياره، فلو كان قويا بالقدر الكافي لما تستر خلف حجاب يستره.

عادة ما يهتم المعالجون بردود فعل المريض على الرقية لتشخيص العين، ومن أهم هذه الأعراض المشتركة؛ شدة التثاؤب وكثرته، خاصة مع الرقية، وذرف الدموع لا إراديا، والتخديل أو التنميل. بينما يهمل المعالج الأعراض التي قد يذكرها المريض لأنه لا يعلم صلتها بالعين، وأحيانا بسبب اختلاطها ببعض، فيتعذر التشخيص. لذلك يركز المعالجون بشكل دائم على ردود فعل المريض للرقية، فإن وجدوا الأعراض المشتركة حكموا بوجود عين، وشرعوا في علاجها. وهذا الإسلوب خاطئ؛ لأن المعالج يدرج بعض أعراض العين تحت أعراض المس والسحر، وهذا صحيح بدون شك، لكن المس والسحر أنواع لا حصر لها، ويجب على المعالج أن يفصل بين هذه الأنواع بعلامات مميزة، خاصة ما يتعلق بالعين، حتى لا يهدر وقته في تشخيص سحر أو مس، وهو لم يدرك أنها أعراض عين.

كما أن للمس والسحر أعراض مميزة، فالعين بصفتها سحر، فهي تعد فرع من المس والسحر، ولها أعراض تدل على وجود شيطان مكلف بدافع من حسد العائن، وموكل بالمعيون. لكن ثمة فارق جوهري؛ بين أعراض مس العين، التي تظهر على المعيون، فكل معيون مصاب بالمس، ويشكو من أعراض خاصة بمس العين، وبين الأعراض العضوية للضرر الواقع على المعان من جسد المعيون، بمعنى؛ أنه قد يصيب المعيون ضرر يلحق بأحد أعضاء جسمه، كتساقط الشعر، أو شلل في عضو من جسمه، أو ضعف نظر في عينيه. فليس شرطا أن يقع الضرر على جسد المعيون، وإنما قد يصيب الضرر سيارته فتحترق، أو تنفجر، أو تنقلب به، أو تصدم، أو يخسر أمواله، وتبور تجارته، أو ينهار بيته ويتدمر. فضرر العين لا يقتصر على المرض فقط، بل قد يصل ضررها إلى ماله وممتلكاته، فلا يصاب المعيون في نفسه، وإنما قد يصاب في أولاده، فيفشلون في دراستهم من بعد نجاح وتفوق، أو يمرض أولاده فيهدر ماله في علاجهم بلا جدوى. أو تحسد امرأة على فحولة زوجها، فيصاب بالعنة، فتحرم متعتها.

لا تنقطع أعراض مس العين بانتهاء وقوع الضرر، فلا يزال المعيون في حاجة إلى علاج، ليتخلص من أعراض (مس العين)، والتي سيظل يشكو منها إن لم يتم علاجه علاجا صحيحا، وكذلك لا بد من إبطال (سحر العين) وهي المنظومة السحرية التي يعمل من خلالها الشيطان المعيان. فعدم التخلص من سحر ومس العين مبكرا، يتسبب في مضاعفة قوة العين، وما حدث من ضرر أول مرة قد يتكرر مستقبلا، بل ومن المحتمل أن يكون في المرة المقبلة أشد ضررا من ذي قبل، لأن أي سحر إن وجد البيئة المناسبة له في جسم المريض، استفحل أمره وازداد قوة وثباتا بمرور الزمن. لاحظ أنه من خصائص الجن المعيان اصطياد ما حوله من شياطين، فيأسرهم ويخضعهم لسلطانه، ومن هنا يزداد قوة في أذاه، وتأثيرا في المعان، وهذا يتيح له الاستمرار والبقاء، وملازمة المعيون زمنا طويلا، قد يمتد إلى ما بعد وفاة المعيون، ويرثه ذريته من بعده.

الشيطان خبيث بطبعه؛ فكلما استمر أذى العين، سواء كان الحاسد حيا أو ميتا، فإن كل المصائب التي تحل على المعان ما هو إلا رصيد متضخم من الذنوب والسيئات تلحق بالحاسد، سواء كان حيا على الأرض. فتبعات الذنوب تلحق الإنسان إلى قبره، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تُقتلُ نفسٌ ظلمًا ، إلا كان على ابنِ آدمَ الأوَّلِ كِفلٌ من دمِها ، لأنه أولُ من سنَّ القتلَ). () كما أن الإنسان لا تنقطع تبعات حسناته بموته لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إذا مات ابنُ آدمَ انقطع عملُه إلا من ثلاثٍ: صدقةٍ جاريةٍ، أو علمٍ يُنتفَعُ به، أو ولدٌ صالحٌ يدعو له). () فليت الحسد يزيد الذنوب فقط، وإنما الحسد يأكل من حسنات الحاسد دون أن يدري، سواء كان حيا أم ميتا ومدفونا تحت التراب، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إيَّاكُم والحسدَ! فإنَّ الحسدَ يأكلُ الحسناتِ، كما تأكلُ النَّارُ الحطبَ). () فكلما استمرت العين في الأذى، كلما ازداد ت ذنوب الحاسد، وكلما ازدادت ذنوبه زادت العين قوة وشراسة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sousimohamed.ahlamontada.com
 
الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد .. الجزء الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد ..الجزء الاول
» الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد ..الجزء الثاني
» الإصابة بالعين وعلاقتها بالحسد ..الجزء الثالث
» الاسم الرابع والعشرون شَمْهَاهِيرٍ561 تحضير الأرواح
»  لاسم الرابع والعشرون شَمْهَاهِيرٍ561 تحضير الأرواح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ ابو محمد السوسي 00212681819296 :: القبول والمحبة لجلب الحبيب خلال ساعة :: مملكة القبول والمحبة لجلب الحبيب خلال ساعة-
انتقل الى: